Advertise

 
السبت، 19 ديسمبر 2020

إبراهيم ‏قليلات ‏: ‏نتصدى الى من يحول ‏قضايانا ‏المصيرية ‏الى ‏شركة ‏مساهمة ‏يتنازعون ‏عليها

0 comments

 

أجاب المناضل المرابط الأخ إبراهيم قليلات على سؤال مجاهد أعلامي من القدس المحتلة قائلآ: 

 لا جدال اليوم في أنه ومنذ التخلي عن القدس وفلسطينها وإستنباط مشروع إيقاف حق الكفاح المسلح والعمل الفدائي،  فأننا نجد أنفسنا اليوم في ظلمة مسارات بدع إختزان عداد تواريخ ومخططات مباريات القرن الأسود بمشاريع موجهة بقسوة على أمتنا العربية


تلك المشاريع والمخططات تصاغ من طرف كل منتج ومخرج ملتزم مع الغرف السوداء بهدف التعتيم على تاريخنا وتنظيم وبرمجة الاِطباق على مستقبل أبنائنا حسب إجتهادات أولئك المنتجين والمخرجين القابعين في غرف المؤامرات منذ 30 عاما ونيف بتجربة بداؤها بتفجير مرفأ بيروت في 4 آب 2020  كهدف إستراتيجي لمرفأ حيفا الصهيوني المحتل،  ولا غاية لهم بذلك سوى تحويل قضايا أمتنا المصيرية الى شركة مساهمة يتنازعون بشراهة متوحشة داخل هيكل علي بابا على عملية  توزيع الأسهم والحصص لكل منتج ولكل مخرج حسب جشعه وحصته، مرورا بمحاولة إبتزاز قضية  جغرافية الصحراء العربية كمعادلة عدوانية غاشمة  لتثبيت الإعتراف بالقدس وفلسطينها للعدو الصهيوني كبديل وذلك على منصات مسلسلات وبرامج السلام الزائف بجمل وأوصاف يدينها التاريخ، وتدينها لغة الضاد، كما ندينها نحن متصدين لها بكل عزم وثبات واصرار على العهد والوعد الى
يوم الدين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة