Advertise

 
الأربعاء، 4 نوفمبر 2020

توضيح من حركة الناصريين المستقلين حول معلومات عن عودة الاخ ابراهيم قليلات الى بيروت

0 comments



بيان صادر عن حركة الناصريين المستقلين - المرابطون:


تؤكد حركة الناصريين المستقلين - المرابطون أن البيانات التي صدرت يوم الثلاثاء , الثالث من الشهر الجاري انما كان قد صدرت عن اخ ملتزم بنهج الحركة ويعمل في اطار  مسار الحركة ومواقفها السياسية وبنيان مؤسساتها

ان استمرارية وضوح موقف حركة الناصريين المستقلين - المرابطون  السياسي وشفافية تعاملها مع جماهيرها ومناصريها وكوادرها يوجب عليها اصدار التوضيح والتعميم  التاليين:

  • ان جميع المواقف السياسية التي تصدر عن الحركة او رئيسها الأخ ابراهيم قليلات انما تصدر حصريا من قبل المؤسسة الاعلامية الرسمية للحركة والمتمثلة بالموقع  الرسمي للحركة المنوط ادناه قبل تداولها على وسائل الاعلام ومنتديات التواصل الاجتماعي
  • بناء عليه لم تصدر الحركة اي بيان رسمي يتعلق بعودة رئيس الحركة اﻷخ ابراهيم قليلات الى بيروت
  • ان التزام الحركة ورئيسها الأخ ابراهيم قليلات بتضحيات عناصر وكوادر وجماهير الحركة وتنظيم عملها يحتم عليها وعلى رئيسها اتخاذ مواقف واجرائات استراتيجية واضحة تشكل الاسس لتنفيذ  قرارات تناسب الأحداث على مستويات وطنية وقومية


حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون
امانة الشؤون الاعلامية 
www.almourabitoun.com

يعمم على كافة الاخوة والاخوات


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة