Advertise

 
الخميس، 1 أكتوبر 2020

كلمة للأخ قليلات في الذكرى الخمسون لرحيل الرئيس جمال عبد الناصر

0 comments
بمناسبة الحدث الجلل الذي أصاب الأمة يوم 28 سبتمبر/ ايلول  1970 قال اﻷخ الرئيس المناضل ابراهيم قليلات الحامل راية الناصرية والعروبة والرباط: 
 
شاءت الأقدار أن يرحل الزعيم الخالد جمال عبد الناصر منذ  50  سنة  من على رأس أمة عظيمة هانت في زمن الصغار.

رحل جسديا بعد أن حطم قيود الذل والعبودية والأستعمار وحول دول الظلم والأستعباد  الى دول من درجة ثانية وثالثة ورابعة  

وبعد ان شارك بتأسيس قوة عالمية رسخت قواعد الحياد الأيجابي وسياسة عدم الأنحياز  فأذا بها قوة  أدارت سياسات  العالم كله طيلة 18 عاما هي والأتحاد السوفياتي والولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد أعاد ملكية  قناة السويس الى الشعب المصري و بنى السد العالي و تصدى لجميع المؤامرات والحروب  التي كانت تحاك  لتدمير المشروع  الأستراتيجي  لثورة  23 يوليو 1952  وبعد أن أنشأ أكبر قاعدة صناعية فى العالم الثالث. و بعد أن قاد أعظم حرب استنزاف تاريخية مازالت قواعدها  تدرس  في اكبر المعاهد العسكرية العالمية  وبعد أن وضع خطة  عبور القناة وتحطيم خط بارليف 

رحل بعد أن فجر بركان اللآت الثلاثة:  " لا صلح لا تفاوض لا اعتراف "  التي  يبرمج لأستبدالها حاليا  بالموافقات الثلاث : "نعم للخنوع ، نعم للأستسلام . نعم للتسليم "

وباختصار شديد فنحن نرى أنه لا مفر للتاريخ من أن ينحني احتراما وتقديرا لشموخ تلك الشخصية الاستثنائية على جميع الأصعدة  ولن يتمكن التاريخ من  اكرامنا  الا أذا آتانا يوما بقائد يملك مشروع ثورة 23 يوليو  وشجاعة ونضال ونزاهة وشرف الرئيس الملهم جمال عبد الناصر

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة