Advertise

 
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

قليلات: زلزال سيدة العواصم تكملة لاغتصاب ميناء حيفا وبداية لمرحلة استعمار

0 comments

ردا على سؤال صحيفة فرنسية  أجاب الأخ المناضل المرابط اللبناني العربي الناصري ابراهيم قليلات بأن ما أشار اليه سابقا بما يتعلق بالزلزال المتمدد الذي نتج عن كارثة مرفأ سيدة العواصم بيروت حسم الرؤية وأظهر  للعالم مخطط الشرق الأوسط الجديد بمزيج  الوان بيارق واعلام  دولهم  الأبيض والأزرق والأحمر واستثائية سداسية أضلاعه، وكأنه لوحة سريالية تكعيبية تتنوع فيها هندسة الخطوط التشكيلية ونظرية بيكاسو لفن الرسم المعقد واجتهادات ملتوية لشرعنة مشروع  بدعة  التطبيع بتعدد الجغرافيات .

 مخطط  يهدف للسيطرة و التحكم في ذلك المرفأ الدولي الذي يشكل مركز التقاء للقارات الثلاث: أوروبا، آسيا، وأفريقيا، و يجعل منه ممرًا لعبور اساطيل السفن بين الشرق والغرب. ويأتي هذا المخطط كتكملة لاغتصاب ميناء حيفا وتشويه قدسية وتراث الأرض كبديل محكم على انقاض تاريخية مرفأ سيدة العواصم بيروت وتعبث بقدسية مسار التاريخ والجغرافيا

كل ذلك يؤكد بأننا نعيش اليوم مرحلة لاستعمار كامل الأرض بحجة صفقة القرن و السلام و تحت شعارات فسفورية و مذبحة للتاريخ ومخرطة للجغرافيا ومحاولة طمس مبرمج للهوية العربية  للقدس وفلسطينها 



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة