Advertise

 
الأحد، 7 يونيو 2020

الى جنات الخلد يا ابا عبيدة

1 comments

يتجمد العقل ويعجز اللسان عن ايجاد كلمات تليق بوداع رفيق الدرب والتاريخ 

سيحفر السادس من حزيران 2020 جرح في صميم سيدة العواصم العربية، وفي وجدان اخوة عماد الحسامي، اخوة ابو عبيدة الذين رابطوا معه قرابة النصف قرن


           
ودعته بيروت سيدة العواصم التي كان عماد اسس على ثغورها وبوابات عنفوانها،  وفي ازقتها المغبونة الكريمة، وفي احيائها الشعبية الشريفة ، روح  التصدي والنضال لكل من يحاول أن يمس بطرفها.

ودعته قلوب واعين لم تستطع ان تكون حوله في رحلته الاخيرة الى الرفيق الاعلى .

وضمته من احتضنت قبله شهداء من المرابطين انتظروا اخا كان مصباحا ينير درب شهداء احياء ، وكان املا يخالج ارواح عاشقي الكرامة، وكان ريحا تثلج صدور اليائسين.

اخ ابو عبيدة، انتقلت ملفوفا بعلم ابيض واسود واحمر، موجها وواعظا لنا وللاجيال من بعدنا، ان الجهاد ليس فيه كلل ولا ملل، وان النضال لا يتوقف.

اسست لنا ايها الشهيد القائد في عقولنا وقلوبنا المجروحة، ان الناصرية ثورة مستمرة، وان المرابطون جنودها، وان تعاضد شبابنا  واشبالنا وكهولنا، وارتقائنا  في النضال ليس فيه كلل ولا ملل.

سنذكرك يا اخ عماد انك كنت الوفيّ لاخاك ورفيق دربك ابراهيم "ابو شاكر" في كل الظروف، في السراء والضراء.  كنت الأقرب لفؤاده وكان الاقرب لفؤادك.





 إلى جنات الخلد أيها الغالي، يا ايقونة الشهداء الأحياء. يا حبيبنا يا ابو عبيدة

الاخ القائد إبراهيم قليلات
 الأعضاء والقادة المؤسسين
القيادات المركزية في الداخل والخارج
 الطلائع والكوادر والهيئات في حركة الناصريين المستقلين- قوات المرابطون 




مشاركة واحدة حتى الآن .

  1. ألف رحمة من الله على روحك الثائرة يا أستاذي انت كنت الأب والأخ لي لن انساك أبداً.روان بعاصيري

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة