Advertise

 
الأحد، 28 يونيو 2020

بيان عن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي - قليلات: مصر ستبقى المركز الأستراتيجي للأمة العربية

0 comments
Add caption


بتاريخ  ٢٧ حزيران / يونيو  تم تواصل بالمقر المركزي لحركة الناصريين المستقلين  - قوات المرابطون لبعض مؤسسي وكوادر الحركة لدراسة وتحليل كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي القاها يوم السبت الفائت في ٢٠  حزيران / يونيو ٢٠٢٠  خلال لقاءه مع قوات الجيش المصري في المنطقة الغربية.

كما تم اتصال مع الأخ المناضل القائد المرابط الناصري العربي ابراهيم قليلات الذي أكد على  أن مصر كانت وستبقى المركز الأستراتيجي للأمة العربية وأن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي ما هي الا تجديد وتذكير بدور مصر الطليعي في الحفاظ على الأمن القومي لمصر ولللأمة العربية كلها من المحيط الى الخليج.

ونبه الاخ ابو شاكر  أنها استمرار لا ريب فيه  لمدرسة القائد الملهم الرئيس جمال عبد الناصر الأستراتيجية والعقائدية واستعادة لشعاره الأبدي أرفع رأسك يا أخي فقد مضى عهد الأستعباد. وتأكيد واضح  لللآءات الثلاث  اللواتي صدح بها صوته صارخا بكل حزم وعزم في مؤتمر الخرطوم  في ٢٩ أغسطس آب عام ١٩٦٧ :"  لا صلح ولا تفاوض ولا أعتراف ".  لاءات ثلاث ما زالت تنبض في قلب ووجدان الشعب العربي بأكمله وستبقى كذلك الى الأبد . فأحيا فينا الامل بعد موات، وأكد فينا القدرة على النصر فكانت حرب الأستنزاف التي أنهكت العدو .

ومن هنا تأتي كلمة الرئيس السيسي  لتضع  النقاط على الحروف مؤكدا من خلالها  بأن جغرافية ليبيا  بسرتها وجفرتها هي  خط أحمر لن يسمح الجيش المصري بالمساس به عملا بوصف الرئيس عبد الناصر لهذا الجيش بأنه جيش دولة  تحمي ولا تهدد ، تصون ولا تبدد ، تشد أزر الصديق، وترد كيد العدو. ، استذكرها و استعادها الرئيس السيسي بقرار مصيري قائلا:   " تلك هي عقيدتنا وثوابتنا التي لا تتغير ...."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة