Advertise

 
الأربعاء، 13 مايو 2020

قليلات: الالتزام بقدسية مشروعية الكفاح المسلح

0 comments

بيان صادر عن حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

إن يوم ١٥ أيار / مايو  يوم بدعة مصطلح أسقطها مرور الزمن ليس هو  نكبة،  بل كان ذلك اليوم الأسود بداية محنة كارثة الأمة من جراء النكبات المتعددة والمتوالية  في سياق مؤامرة عالمية وما تلاها من نكبات وكوارث  وصولا  لبدعة صفقة العصر ومؤامرة كامب دافيد  التي افرزت بعد ذلك صفقة القرن.



وقد تم التواصل والتشاور بين الأخ المناضل القائد المرابط الناصري العربي إبراهيم قليلات مع مناضلين ثوريين في المنظمات الفلسطينية، حيث تم التأكيد على العهد والوعد و الإستمرار بالمسلمات المركزية للأمة لإستعادة القدس وفلسطينها،  والإلتزام المصيري  بقدسية مشروعية الكفاح المسلح ، ومنهجية إبداع ثورية وأخلاقية هذا النضال المسلح وفلسفة العمل الفدائي،  مما شكل رؤية موحدة لإستراتيجة  الحفاظ على  تراث وكرامة الارض  العربية حيث  تبقى القدس وفلسطينها أمانة في أعناقنا لمصداقية مبادئنا الى يوم الدين




حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون
١٣ ايار ٢٠٢٠

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة