Advertise

 
السبت، 2 مايو 2020

المرابطون: لاستمرار ثورة الجياع حتى استعادة حق العيش الكريم

0 comments
بيان صادر عن حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون




بتاريخ الجمعة الاول من ايار 2020 ، تم تواصل بالمقر المركزي لحركة الناصريين المستقلين- قوات المرابطون،  لبعض مؤسسي وكوادر الحركة لمتابعة أحداث أنتفاضة ثورة الجياع والبطون الخاوية وعنفوان الرؤوس العالية.

كما تم أيضا أتصال مع الأخ المناضل ابراهيم قليلات أبو شاكر الذي أكد مع المجتمعين أن ما يحصل في وطننا هو ما قد نبهت منه الحركة منه منذ عشرات السنين عند رفضنا المساومات العديدة والآغراءآت المتعددة التي عرضت على حركتنا رئيسا وكوادر، متعففين بكل عزة وكرامة عن الأندماج والأنصهار بتلك المنظومات المتوالية التي استولت على مقدرات البلد للتسبلط على وطنية الوطن تحت غطاء بدعتي لوزان والطائف.

واوضح الاخوة المجتمعون، ان بدعتي لوزان والطائف افرزتا مشروعية منظومات بررت لنفسها توريث الوطن وتقسيمه الى مقاطعات جغرافية ومذهبية مبرمجة, فارضة بذلك تقاسم كعكة الوطن وكيانه ومؤسساته، مستندة وبكل صفاقة على منهج النفاق والأبتزال السياسي والوطني وسرطنة مافيات المؤسسات المالية والصيرفية لأنهاك المواطن وافقاره ، وانهاك صموده وعنفوانه.

ان حركتنا التي اثبتت فعلا وعملا أنحيازها بكل صدق وأيمان واخلاص ووفاء لشعبنا و لمشروعية شهامة و وطنية وكرامة وقدسية تاريخ وعروبة لبنان، تؤكد على حتمية استمرارية أنتفاضة ثورة الجياع والبطون الخاوية وعنفوان الرؤوس العالية بكل الوسائل الديموقراطية وسواها... لأستعادة كرامة الوطن و الأصرار على استرجاع حق المواطن بالعيش الكريم والحفاظ على كرامته وعزته وعنفوانه ونخوته وطنيا وعربيا...

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة