Advertise

 
الثلاثاء، 21 أبريل 2020

الاخ خليل عكاوي "ابو درويش" في ذمة الله

1 comments
بسم الله الرحمن الرحيم 

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا


بمزيد من الأسى واللوعة والتسليم بقضاء الله وقدره تنعي اليكم قوات المرابطون المرحوم بأذن الله  القائد

خليل عكاوي " أبو درويش" 



خليل عكاوي " أبو درويش" 

الذي توفي اليوم بعد اصابته بعارض صحي طارئ.

" لا يمكن وصف فراق الجسد لشهيد مناضل كأخي الغالي ابو درويش" كانت اولى عبارات الاخ القائد ابراهيم قليلات الذي اصابه الخبر المؤلم، والذي كان قد تحدث مطولا  امس مع الاخ الشهيد.  "انه الخليل الذي اختزلت روحه وجدان ومسيرة الحركة، انه المناضل الذي لاحق الشهادة على كل محاور الشرف مع اخوته المناضلين" 

شهدت له بوابات سيدة العواصم تصديه البطولي لجحافل العدو وتصديه لهم وللقوات الإنعزالية في 1982 على كل محاور العاصمة.  وتشهد له بيروت مقارعته البطولية لوحدات المدرعات والمشاة للعدو الصهيوني في مواجهة استمرت ثلاثة ايام بين موقعه قرب صيدلية العيتاني ووحدات العدو التي كانت تحاول اختراق مواقعنا في ايلول 1982



ان حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون تعزي عائلة الشهيد وتعزي نفسها ومناضليها











مشاركة واحدة حتى الآن .

  1. Sultan AKKAWI says:

    إن لله وإن إليه راجعون ، الله يرحمك يا أبو درويش كنت بمثابة أب ومعلم وعشت عندك نص عمري ، الله يرحمك يا بطل ويجعلك من سكان الجنه وربنا يغفرلك . سوف تبقى بقلوبنا وعقولنا ..

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة