Advertise

 
السبت، 4 أبريل 2020

المرابطون : ننفي حصول اي مكروه للاخ الرئيس ابراهيم قليلات

1 comments
بيان صادر عن قيادة حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون:





تنفي حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون ما تم تداوله مساء الجمعة الثالث من شهر نيسان ٢٠٢٠ عن وفاة رئيسها ومؤسسها ألاخ ألقائد ابراهيم قليلات . 

وتنفي الحركة جملة وتفصيلا الخبر العاري عن الصحة، مؤكدة ان الاخ الرئيس ابو شاكر يتابع بشكل مستمر مع قيادة الحركة أوضاع الازمات الصحية والاقتصادية التي ألمت شعبنا، ويستمر بلقائاته مع القيادات الوطنية العربية بشكل عام واللبنانية والفلسطينية بشكل خاص.

وقد التقى ألاخ ابراهيم قليلات كعادته مساء كل يوم جمعة مع بعض كوادر الحركة مركزا في لقاء أمس  الجمعة،  على ضرورة مساهمة الحركة في توعية جماهيرنا ألالتزام بتوصيات وزارة الصحة الاخيرة المتعلقة بجرثومة - Covid 19

تنبه الحركة من الانجرار وراء من يختلق الأكاذيب ويبث الشائعات ، ويرجوا من الاخوة المناضلين في الحركة والمناصرين للحركة وخصوصا القوى الناصرية والوطنية الشريفة عدم  المساهمة في نشر أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 كما تتمنى الحركة التدقيق من كل الاخبار المتعلقة بالحركة عبر التواصل مع امانة الشؤون الاعلامية في الحركة على العنوان البريدي info@almourabit.com

وتقفي الاخبار الدقيقة من موقع الحركة الرسمي www.almourabitoun.com

حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون
امانة الشؤون الاعلامية 

يعمم على كافة الاخوة والاخوات
٢٠٢٠/٤/٤

مشاركة واحدة حتى الآن .

  1. ابن البلد says:

    يعني شو بدو يقول الواحد. الخبر نزل كالصدمة ومع ان بيان الحركةالصادق نفى الاشاعة المغرضة، لكن الصدمةاتت كأني خسرت احد افراد عائلتي. الله يحمي ابو شاكر ويطول بعمرو

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة