Advertise

 
الجمعة، 3 يناير 2020

المرابطون يودعون القائد "ابو عماد" والاخ ابو شاكر ينعي الشهيد

0 comments

﴿ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴾


ودعت سيدة العواصم العربية بيروت ابنا من ابنائها المناضلين والشرفاء،  وقائدا في قوات حركة الناصريين المستقلين -  المرابطون، الأخ القائد الحاج عدنان محمد عكاوي "ابو عماد"




نبذة عن حياة الفقيد النضالية:

الاخ القائد ابو عماد من مؤسسي قوات المرابطون ومن طليعة كوادرها الذين تمكنوا بفضل ارادتهم الصلبة وتفانيهم الثابت الى التقدم بنوعية في هيكلية الحركة الاستراتيجية العقائدية والعسكرية. 

رافق  الاخ ابو عماد اخاه في العقيدة المرحوم خالد جمال عبد الناصر عند تأسيس خلية المرابطون - مسجد عبدالناصر ، وكان ملتزما التواجد الدائم مع الأخ ابراهيم قليلات في جميع فترات النضال في عقدي ال 70  وال 80. 


تولى الاخ ابو عماد المسؤولية العسكرية اللوجستية (التسليح)  لقوات المرابطون، فكان الدئوب في الاشراف على تجهيز وتحديث وصيانة العتاد العسكري للمرابطون . كان له التاثير الميداني على اداء قوات المرابطون في قتال العدو الصهيوني وعملائه عبر ابداعه في تطوير  العديد من آليات الحركة  لعملها في عدة اماكن قتالية، مما اتاح الفرص لقواتنا للمناورة على قوات الاعداء والانتصار عليهم في محاور القتال في خلدة والمتحف واﻷسواق التجارية .

الاخ ابو عماد في غرفة العمليات العسكرية لقوات المرابطون

شارك الاخ ابو عماد في التخطيط للدفاع عن بيروت في فترة الاجتياح، والتخطيط لعمليات جبهة المقاومة الوطنية والاسلامية من بيروت وامتدادا حتى صيدا، كما شارك في تنفيذ العديد من العمليات العسكرية ضد مواقع العدو.


المرابطون بقيادة الاخ ابراهيم قليلات ينعون الشهيد 

وقد نعت حركة الناصريين المستقلين قوات المرابطون الأخ الفقيد ، واتصل الاخ ابراهيم قليلات رئيس الحركة ، الذي احتسب  الأخ ابو عماد شهيدا في قواتنا ، بذوي الفقيد وكان لهم حديث وجداني مطول شمل نضاله واخلاقه. كما رافق الاتصال مع ذوي الفقيد اتصال للاخ ابو شاكر مع اخوة السلاح في قوات المرابطون من الجيل الذي عاصر الاخ ابو عماد ومن الجيل الثاني استمر لاكثر من ساعتين، عددت فيها مزايا الشهيد النضالية والاخلاقية 


صور من مشاركة وفد المرابطون في العزاء وصور اثناء اتصال الاخ ابراهيم قليلات 













شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة