Advertise

 
الجمعة، 27 ديسمبر 2019

المرابطون: للبقاء السلمي والحضاري في الساحات حتى تحقيق المطالب المشروعة

0 comments


عقدت طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون – إجتماعها الأسبوعي في المقر العام للحركة ، فرأت أن موضوع تكليف رئيس للوزراء أتى خارجاً عن الميثاقية الوطنية لجهة أسلوب الإستشارات المموهة والخارجة عن الشفافية المطلوبة ، مما يثبت ما حذرت منه الحركة سابقاً أن التأجيل والتكليف يأتيان من ضمن حملة إجهاض الثورة الإنتفاضة ومطالبها ورفض قوى السلطة والتسلط تلبية طموحات شعبنا الثائر على منظومة الفساد بأكملها.

من هنا فإن طليعة الكوادر تدعو كافة الأخوة في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون - وأنصارها بالبقاء في الساحات سلمياً و حضارياً حتى تحقيق المطالب المشروعة في القضاء على الفساد والمحاصصة ونهب المقدرات والمؤسسات وإستعادة كل الأموال المنهوبة والمسروقة بما فيها التعديات البحرية ، وتحقيق حق المواطن في العيش بحرية وكرامة وعدالة ، كما تؤكد طليعة الكوادر أنها لن تدخل في متاهات يحاول البعض فرضها عليها ، فهي ملتزمة بتعليمات وتوصيات رئيس الحركة الأخ المناضل إبراهيم قليلات حامل الأمانة الوطنية الناصرية والقومية العربية ، ووفائها وإلتزامها لنهج الحركة وتاريخها ، مع إحترامها لدماء شهدائها وجرحاها وإنها لثورة ناصرية وطنية  مستمرة وآلام معتقليها .

المقر الرئيسي : خلف مسجد عبد الناصر - كورنيش المزرعة-  بيروت - لبنان

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة