Advertise

 
الخميس، 7 نوفمبر 2019

المرابطون : ما يجري اليوم محاولة لاحتواء الثورة الانتفاضة 

0 comments
عقدت هيئة الأنصار المنبثقة عن طليعة الكوادر الثورية لقاءً لها هو الرابع ف المقر المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون بحضور أعضاء مؤسسين الحركة خصصته لمناقشة ومتابعة آخر المستجدات والتطورات بشأن الثورة انتفاضة الغضب المستمرة لأهلنا في لبنان الكيان وخلص اللقاء الى تحقق التالي : 

اولاً :يسجل اللقاء القيمة الاستراتيجية لما تحقق وبما يقوم به الثوار المنتفضون في كل أرجاء الوطن لبنان ، وانتقالهم الى أولى مراحل العصيان المدني وذلك بتعطيلهم المؤسسات دولة النظام الفاسد والمصارف المتلاعبة باقتصاد والوطن وذلك رداً على تجاهل أركان النظام السياسي الفاسد لمطالب شعبنا الثائر ضد الجوع والقهر والإذلال والفقر .

 ثانياً : يرى اللقاء أنّ تأخير موعد الاستشارات النيابية الملزمة وإجراء مشاورات بين أفرقاء سلطة الفساد يشكل مساساً يقيمة دستور الوطن ومؤسساته لا سيّما الرئاسة التنفيذية ، وبالتالي تعدياً على صلاحيات رئيس مجلس الوزراء الذي سيكلف أياً كان . 
ثالثاً : يؤكد اللقاء أنّ ما يجري اليوم يشكل مرحلة جديدة وهامة من الصراع بين الثورة انتفاضة الغضب والنظام السياسي الفاسد بكل أركانه أصحاب الكانتونات الطائفية والمذهبية الذي يحاول اليوم اجهاض الثورة واحتوائها بتقديم ما يشبه "الفيلم السينمائي المدبلج" لتحوير أهداف الثورة واستمراره على أهلنا المنتفضين والهدف منه أخيراً إعادة تشكيل سلطة أركان النظام أنفسهم ولو بوجوه مختلفة ؛ على حساب جماهير الشعب المنتفض الغاضب . 

رابعاً : يدعو اللقاء ثوار انتفاضة الغضب الاستمرار في ثبات مواقفهم ومطالبهم وعدم الاكتراث لما يخطط له أركان النظام السياسي الفاسد ومواجهة كافة محاولات احتواء الثورة وإجهاضها ، وتجاوز مطالبها الإنسانية والإجتماعية والإقتصادية والسياسية الوطنية .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة