Advertise

 
السبت، 28 سبتمبر 2019

في ذكرى استشهاد عبد الناصر، قليلات: مستمرون على مبادئه كسبيل استعادة دورنا

0 comments

بيان صادر عن حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون:

اكد الأخ ابراهيم قليلات رئيس حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون في لقاء في ذكرى الحدث التاريخي لرحيل القائد جمال عبدالناصر ،ان الفهم الاستراتيجي لحدث غياب للجسد الانساني الملهم للقائد عبد الناصر بمشيئة الله عزّ وجلّ،   هو السبب والحافز في استمرارية التزام حركتنا بمركزية القضية الفلسطينية ، وحتمية استعادة حركتنا لدورها بمختلف مؤسساتها.

الاخ قليلات اوضح ان حرب الاستزاف التي قادها عبد الناصر والتي تحقق على اثرها انتصار العبور تشكل النموذج الاستراتيجي والمنطقي لاستحداث خطط استعادة الكرامة لأمتنا التي تتخبط في محن الضياع.

وذّكر الاخ قليلات ان حركتنا التي تميزت باستقلالها عن التبعيات ، اثبتت انها الوحيدة المستمرة على النهج الثابت بدون مراوغة او تقلب، وان بناء حركتنا لمؤسسات اجتماعية كاتحاد الشباب العربي واتحاد العمال وجمعية النساء العربيات، ومؤسسات اعلامية كاذاعة وتلفزيون لبنان العربي، ومؤسسات طبية كجمعية الهلال تعكس فهمنا لفكر عبد الناصر للانحياز لشعبنا وضرورة دعم مقوماته 

كما ان تنظيم حركتنا لهيكليات نضالية وعسكرية اتت لتأكيد مركزية القضية الفلسطينية. واوضح الاخ قليلات في هذا السياق ان توقيت انشاء تلك المؤسسات والهيكليات لم يكن صدفة او لاحياء ذكرى انما اتى لاثبات فهمنا والتزامنا بخط عبدالناصر قولا وفعلا. فتخريج لواء 15 ايار في قوات المرابطون جنوب مدينة صور في الجنوب اللبناني وشمال فلسطين اتى من فهمنا لمعركة الفالوجة وابعاد قيمة حركة الضباط الاحرار من ناحية، ومن ناحية اخرى لتأكيد ان جغرافية وخط الصراع  يجب ان يكون على حدود فلسطين المحتلة  وليس على خطوط زرقاء في قلب الأقطار والعواصم العربية او مخيمات الشتات واللجوء.

وشدد الأخ قليلات لمناضلي وكوادر الحركة ان استمرار المبادئ الملتزمة فكرا وقولا يلزمهم التحرر من الرجعيات ومواجهة المؤامرات الداخلية والخارجية. واعطى الاخ ابو شاكر مثالا على ادعاء انور السادات انه من كبار الناصريين فيما كان يتآمر فعلا على لائات عبد الناصر الثلاثة.


وختم الاخ قليلات لقائه عن ثقته بكوادر ومناضلين في خط المرابطون باقون على العهد ومستمرون به بالرغم من المؤامرات، وان المسار الملنزم والمبني على فهم الاحداث التاريخية والتعامل معها استراتيجيا هو الذي يوفر لنا الغطاء والمصداقية من اجل استعادة دورنا الفعال، وما انفرادنا في عدة مراحل في اتخاذ مواقف استراتيجية الا تأكيد على صواب خط الحركة وقيادتها.


حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

28 ايلول 2019



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة