Advertise

 
الأحد، 26 مايو 2019

مصّور: من بيروت وضاحيتها الجنوبية الى اقليم الخروب، المرابطون يوزعون افطارات رمضانية في عدة مناطق

0 comments

انطلاقا من مقرهم الرئيسي ، قام كوادر ومناضلي طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين - المرابطون بتأدية واجبهم الديني والاخلاقي عبر مشاركة ابناء شعبنا المحتاجين افطار رمضان 

وقد انطلق الاخوة سيرا على القدام، وفي سياراتهم ودراجاتهم النارية حسب خطة لوجيسيتة فعالة وناجحة، فبورك للاخوة في ايصال وجبات افطار كاملة شملت كلا من سيدة العواصم بيروت، عرمون، بشامون، الشويفات، خلدة، الناعمة، اﻷوزاعي، الضاحية الجنوبية وصولا الى ساحل اقليم الخروب.

وشارك عملية توزيع حصص الافطار مناضلي الحركة المتوزعين في المناطق المذكورة الذين نقلوا تبريكات المواطنين لكل مناضلي الحركة وكوادرها وقادها الاخ ابراهيم قليلات 




انطلاق الاخوة من مقر الحركة الرئيسي





شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة