Advertise

 
الجمعة، 17 مايو 2019

مصوّر: المرابطون يحيون ذكرى استشهاد المفتي خالد

0 comments
استمرارا بوفائها لشهيد لبنان والامة الاسلامية والعربية، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الشهيد حسن خالد، احيت حركة الناصريين المستقلين هذه الذكرى من خلال قيام وفد من الطلائع الثورية في الحركة بزيارة لضريح المفتي الشهيد ووضع اكليل باسم الحركة وباسم رئيسها الاخ ابراهيم قليلات.

وكانت الزيارة للتأكيد على استمرار حركتنا على تعاليم  المفتي الشهيد الهادفة الى نصرة المسلمين ووحدتهم، ووفاء لمواقفه التي كانت دائما داعمة ومدافعة عن حركتنا.

وضم وفد الحركة القيادي الاخوة نبيه طبارة، صائب ناصر، جهاد زيدان، ابراهيم صقر، ابو انيس الكبي، عمر الحوت ، أحمد الرواس، زياد دياب وسمير زيدان






شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة