Advertise

 
الأحد، 7 أبريل 2019

اتهام رجل من نيويورك بالتهديد بقتل النائب الديمقراطي إلهان عمر

0 comments
يحقق الادعاء العام الأمريكي مع رجل بتهمة التهديد بمهاجمة وقتل النائب الديمقراطية المسلمة إلهان عمر عضو مجلس النواب في الكونغرس الأمريكي عن ولاية مينيسوتا.

ومثل المتهم، باتريك كارلينيو، أمام المحكمة في جلسة إجرائية يوم الجمعة، وهو محتجز حاليا لحين عقد جلسة أخرى في العاشر من أبريل الجاري.

وقال مدعون اتحاديون إن رجلا من نيويورك (55 عاما) اعتقل ووجهت له تهمة التهديد بمهاجمة وقتل النائب الديمقراطية المسلمة إلهان عمر.

وأضاف المدعون، أن كارلينيو تحدث هاتفيا مع أحد مساعدي إلهان يوم 21 مارس وسأله: "هل تعمل لصالح الإخوان المسلمين؟ لماذا تعمل لحسابها؟ إنها إرهابية. سأطلق رصاصة على جمجمتها".

من جهتها قالت وزارة العدل الأمريكية في بيان يوم الجمعة، إن باتريك كارلينيو المتهم سيواجه في حالة إدانته السجن لما يصل إلى عشر سنوات وغرامة 250 ألف دولار.

وأوضحت وزارة العدل، أن التهديد أحيل لشرطة الكونغرس التي بدأت تحقيقا بالتنسيق مع مكتب التحقيقات الفدرالي.

وأشار العميل الخاص في مكتب التحقيقات الفدرالي، أن كارلينيو قال للمحققين في منزله "إنني وطني أحب الرئيس وأكره المسلمين المتطرفين في حكومتنا".

وإلهان عضو في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي وتم انتخابها في نوفمبر الماضي لتصبح واحدة من امرأتين مسلمتين فازتا بمقعدين في الكونغرس الأمريكي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة