Advertise

 
الاثنين، 29 أبريل 2019

المرابطون تبدأ بحملة توزيع طرود غذائية بمناسبة اقتراب شهر رمضان

0 comments

بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، وبمبادرة من طليعة الكوادر الثورية في منطقة رأس بيروت في حركة الناصريين المستقلين - المرابطون،  نفذ عناصر الحركة حملة تطوعية لتوزيع طرود غذائية عن ارواح شهداء الحركة ، لاسر في بيروت وذلك لسد حاجة تلك الأسر من المواد الغذائية في الشهر الكريم.


وبدأت مجموعات من الحركة مساء  السبت بتوزيع الطرود الغذائية، التي استفاد منها ما يقارب ۲٠٠ أسرة . وتحتوي الطرود على المواد الغذائية الأساسية، مثل الزيت والحبوب على انواعها واﻷرز والمكرونة، ومواد غذائية أخرى متكاملة.



وياتي جهد طليعة الكوادر الثورة في المرابطون من خلال تنفيذ هذه الحملة تأكيد الاخوة على عهد التزموه بالمضي قدما على تفعيل الشراكة الاجتماعية في تلمس حاجة المواطنين مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، والتذكير يتضحات شهداء الحركة الذين ارتقوأ الى بارئهم خلال دفاعهم عن كرامتهم وعزتهم .




وسيقيّم الاخوة مدى نجاح الحملة من اجل تطويرها في المستقبل لتشمل عدد اكبر من العائلات في مختلف المناطق اللبنانية. 









شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة