Advertise

 
الثلاثاء، 2 أبريل 2019

أبناء خاشقجي تسلموا منازل بملايين الدولارات ويتلقون تعويضات شهرية من السعودية

0 comments

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، أنّ "أبناء الصحافي السعودي ​جمال خاشقجي​ (الّذي قُتل في 2 تشرين الأول 2018 في القنصلية ​السعودية​ ب​إسطنبول​، تسلّموا منازل بملايين الدولاراتفي السعودية كتعويضات، كما أنّهم يتقاضون مدفوعات شهرية من خمسة أرقام، كتعويض عن مقتل والدهم ، وفقًا لما ذكره مسؤولون سعوديون حاليّون وسابقون، فضلًا عن أشخاص مقرّبين من العائلة".

وبيّنت أنّ "وَلدا خاشقجي وابنتاه قد تلقّوا أيضًا مدفوعات أكبر بكثير -ربّما عشرات الملايين من الدولارات لكلّ منهم- كجزء من مفاوضات "أموال الدم" الّتي من المتوقّع أن تبدأ عندما تنتهي محاكمات المتهمين بمقتل خاشقجي في الأشهر المقبلة، وفقًا لما ذكره المسؤولون".

وركّزت على أنّ "المسؤولين أوضحوا أنّ المدفوعات الّتي لم يتمّ الكشف عنها سابقًا، هي جزء من الجهود الّتي تبذلها السعودية للتوصّل إلى ترتيب طويل الأجل مع أفراد عائلة خاشقجي، الّذي يهدف جزئيًا إلى ضمان استمرارهم في ضبط النفس في تصريحاتهم العامة حول مقتل والدهم على أيدي عملاء سعوديين في إسطنبول قبل ستة أشهر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة