Advertise

 
الاثنين، 1 أبريل 2019

يونكر: لصبرنا على البريطانيين حدود

0 comments


أكد رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، أن الاتحاد الأوروبي قد صبر كثيرا على بريطانيا في ما يتعلق بملف بريكست، مهددا بنفاد صبر الاتحاد.

وأضاف يونكر في حديث تلفزيوني: "تحلينا بكثير من الصبر مع أصدقائنا البريطانيين، لكن حتى الصبر ينفد. أودّ أن تتوصل بريطانيا خلال ساعات أو أيام إلى اتفاق حول المسار الواجب اتباعه".

وقال: "نحن نعرف اليوم ما الذي يرفضه البرلمان البريطاني، لكننا لا نعرف ما الذي يوافق عليه".

ومنح قادة الاتحاد الأوروبي رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي مهلة انقضت قبل أيام، لتحصل على تأييد برلمانها للاتفاق الذي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي العام الماضي، والذي أمهل ماي حتى الأسبوع الثاني من أبريل المقبل لتطرح استراتيجية جديدة.

وحتى الآن، صوّت مجلس العموم البريطاني للمرة الثالثة ضد اتفاق رئيسة الوزراء مع الاتحاد الأوربي على "بريكست".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة