Advertise

 
الجمعة، 29 مارس 2019

مقتل عضو "أف بي آي" من أصل لبناني بطريقة غامضة في ميشيغن

0 comments

اشارت صحيفة "صدى الوطن" الاميركية الى ان الشاب اللبناني الأميركي اسماعيل جعفر وقع ضحية جريمة قتل في مدينة آناربر بولاية ميشيغن. لافتة إلى اشتراك محققين من ​الجيش الأميركي​ و"​مكتب التحقيقات الفدرالي​" "أف بي آي" مع شرطة مدينة آناربر في التحقيقات لفض ملابسات الحادثة، كاشفة ان جعفر كان عضوا في الـ"أف بي آي" منذ ستة أشهر". وذكرت أن جهات المعنية في التحقيق أخبرتها بأن ابنها "وقع ضحية جريمة قتل مدبرة"، مشيرة إلى أنه تم انتزاع إحدى الكاميرات في المجمع السكني الذي تقيم فيه العائلة.

ونقلت عن والدة اسماعيل جعفر، أُهيلة بزيع، المتحدرة من بلدة زبقين في جنوب لبنان، نفيها إقدام ابنها على الانتحار شنقاً واستبعادها بشكل قاطع الشائعات بأن يكون ابنها متعاطياً للمخدرات وذلك بعد الفحص الذي اجري له، وأكدت لـ"صدى الوطن" أن الفقيد كان يستعد للالتحاق بمشاة ​البحرية الأميركية​ "​المارينز​" بعد تخرجه من الثانوية العامة بتفوق. مشيرة إلى "اهتمام الجيش الأميركي بتكريمه"، لافتة إلى أنها تواصلت مع ضباط في الجيش لإقامة مراسم تكريم لابنها، في مقبرة وستلاند، يوم الجمعة القادم، 29 اذار.

وكان جعفر (18 عاماً) قد وُجد مساء السبت الماضي ممدداً على درج البيسمنت وحول عنقه حزام قماشي غير مألوف، ولم تفلح محاولات إسعافه المتكررة من إنقاذه من النزاع الأخير، حيث فارق الحياة في المستشفى التي نقل إليه، في حوالي الساعة السادسة من مساء 23 آذار الجاري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة