Advertise

 
الأحد، 17 مارس 2019

محدث: ارتفاع عدد قتلى العدو الى ثلاثة

0 comments
قتل ثلاثة جنود للعدو الصهيوني في عملية مركبة "طعن واطلاق نار" على مفترق مستوطنة "ارئيل" شمال مدينة سلفيت، واصيب 4 مستوطنين اخرين بجراح خطيرة وصفت 2 منها بالميؤوس منها.

وفي التفاصيل فان المنفذ طعن جنديا ثم استولى على سلاحه واطلق النار على الجنود الآخرين ثم استقل سيارة الجنود ولاحق باص للمستوطنين واصاب 6 آخرين ثم توجه إلى مفترق ثالث واطلق النار على مستوطنين آخرين.

وفي وقت لاحق أغلقت قوات الاحتلال ، مفرق قرى وبلدات وعدة شوارع شمال سلفيت، وعززت من تواجدها العسكري في محيط المنطقة، واقتحمت قرية بروقين غرب سلفيت، وأغلقت مداخل كفل حارس، وحارس، ودير استيا، للبحث عن المنفذ.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة