Advertise

 
السبت، 30 مارس 2019

وزير الدفاع الفنزويلي: مستشار الأمن القومي الأميركي يبعث رسائل لي

0 comments

نقلت وكالة "رويترز" عن وزير الدفاع الفنزويلي فلاديمير بادرينو تأكيده أن "مستشار ​الأمن القومي الأميركي​ ​جون بولتون​ يبعث لي رسائل ويطلب مني أن أقوم بفعل الصواب"، مشيراً إلى أنه "سيد بولتون، أخبرك أننا نفعل الصواب".

وأوضح بادرينو أن "الصواب هو القيام بما هو مكتوب في ​الدستور​، الصواب هو احترام إرادة الشعب".

وفي وقت سابق، وجه بولتون، رسالة إلى قادة ​الجيش​ الفنزويلي، أكد فيها إنهم سيكونون مسؤولين عن أفعالهم في نهاية المطاف.

وتفاقمت الأزمة السياسية في ​فنزويلا​ تفاقمت بعد إعلان رئيس البرلمان الفنزويلي، زعيم المعارضة، ​خوان غوايدو​، نفسه رئيسا للبلاد لفترة انتقالية، والمطالبة بإجراء ​انتخابات​ رئاسية جديدة، وسارعت ​الولايات المتحدة​ للاعتراف به.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة