Advertise

 
الأربعاء، 6 مارس 2019

باسيل عمم على سفارات لبنان طلب إلغاء تأشيرات اللبنانيين إلى الخارج

0 comments

علمت "الأخبار" انه يوم 27 شباط الماضي، أرسل وزير الخارجية جبران باسيل تعميماً بصفة "عاجل وهام" إلى جميع السفارات اللبنانية في الخارج، يطلب من الدبلوماسيين الاتصال بالجهات الرسمية المختصة في بلدان اعتمادهم، للتوصل إلى اتفاق بشأن إعفاء اللبنانيين "الذين يرغبون في زيارة دول اعتمادكم، للسياحة أو للقيام بأعمال تجارية، من موجب الاستحصال على تأشيرة دخول مسبقة".

ووضع باسيل كأسباب موجبة لطلبه أنّه "لتسهيل سفر اللبنانيين، ولما لهكذا قرار من إيجابيات مشتركة بين لبنان والدول الأخرى مما ينعكس تحسّناً في العلاقات الثنائية وزيادة لأعداد السياح وللتبادلات التجارية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة