Advertise

 
الخميس، 21 مارس 2019

ماكرون يقررإنزال الجيش لمساندة الشرطة لمواجهة مظاهرات السترات الصفراء

0 comments

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن بلاده سوف تنشر تعزيزات عسكرية في جميع أنحاء البلاد لتعزيز الأمن قبيل مظاهرات عناصر "السترات الصفراء" المحتملة في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال المتحدث باسم الحكومة الفرنسية وفقا لقناة "فرانس – 24" الأربعاء 20 آذار، إن ماكرون أوضح أن قوات الجيش سوف تتولى تأمين المباني الحكومية وغيرها من المواقع المهمة من أجل إتاحة الفرصة لقوات الشرطة للتركيز على حفظ النظام العام، وتأتي هذه التعزيزات الإضافية في إطار تطبيق حزمة الإجراءات الأمنية الجديدة التي أعلنت الحكومة الفرنسية عنها أمس الأول الاثنين، والتي شملت حظر تنظيم المظاهرات في شارع الإليزيه بباريس علاوة على مدينتين فرنسيتين أخريين.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات الفرنسية تنشر بالفعل نحو 7 آلاف جندي، أغلبهم مسلح بالبنادق الآلية، في مختلف أنحاء البلاد، بغرض حماية المواقع الحساسة وذلك منذ الأعمال الإرهابية التي وقعت في باريس عام 2015.

وكانت مظاهرات عناصر السترات الصفراء التي نظمت يوم السبت الماضي شهدت وقوع أعمال شغب وتحطيم  المحال الفاخرة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة