Advertise

 
الأحد، 17 مارس 2019

محدث: العملية مستمرة --- مقتل جنديين صهيونيين في عملية مزدوجة قرب مستوطنة "أرئيل" بسلفيت

0 comments
قال الإعلام العبري صباح الأحد، إنّ جنديان صهيونيين قتلا وأصيب اثنين، بجراحٍ جراء عملية مزدوجة وقعت قرب مدينة سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب الإعلام العبري، نجمة داوود الحمراء اعلنت عن وجود قتيل واصابة ميؤوس منها و اصابة خطيرة في عمليات اطلاق نار قرب ارئيل وما تزال العملية مستمرة.

وأفادت القناة العبرية السابعة، أنّ عملية ارئيل، هي عملية مزدوجة "اطلاق نار وطعن"، وهناك اصابتين خطيرتين، وثالثة متوسطة.

الناطق باسم الجيش، أكد أنّ هناك عملية اطلاق نار  وطعن قرب ارئيل، وهناك عدة اصابات منها ميؤوس منها، المنفذ انسحب من المكان .

وفي تفاصيل العملية استطاع منفذ العملية بطعن أحد الجنود، ثم قام بالإستلاء على سلاحه، واطلق النار من ذات السلاح ، والحديث يدور عن قتيل.

وأشارت وقع 0404 العبري، أنّ الشاب تمكن من الانسحاب و التوجه تجاه المنطقة الصناعية باركان وهو مستمر بتنفيذ العملية .

الاعلام العبري، تحدث عن ثلاث عمليات في وقت واحد "أرئيل، جيتي أفيخاي، باركان" المنفذ شاب واحد والنتيجة قتيلين من الجنود.

وأكد الاعلام العبري،أنّ العملية خطيرة للغاية وتم تنفيذها بدقة عالية، ويجري اشتباك كبير بين الجيش ومنفذي العملية في منطقة بركان

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة