Advertise

 
الخميس، 7 مارس 2019

فلسطين وفنزويلا توقعان اتفاقا حول إنتاج الألماس

0 comments

وقعت فنزويلا وفلسطين اتفاقا استراتيجيا حول إنتاج الألماس وتم بث مراسم توقيع هذه الوثيقة على صحفة الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، في تويتر.

وقال مادورو في خطاب ألقاه أمام ممثلي الشركة الذين حضروا هذه المراسم: "لنتكلم عن خطتنا لإنتاج الألماس. لدى فنزويلا أكبر احتياطات للألماس في العالم. ولدينا النفط والذهب ... ونشهد توقيع الاتفاقية الكبيرة بين شركة فلسطينية و154 من تحالفات صغيرة لإنتاج الألماس في منطقة نهر أورينوكو".

وتدل معلومات وزارة تطوير التعدين الفنزويلية على أن 85% من الألماس الذي تم العثور عليه في منطقة نهر أورينوكو، يتميز بأعلى جودة ويتفق مع المقاييس الدولية المعترف بها للخيط والوزن والنقاء واللون. وأصبح الألماس عام 2014 جزءا من الاحتياطات الدولية لفنزويلا.

وأعلن مادورو في وقت سابق أن استعادة الاقتصاد الفنزويلي وتحقيق نموه سيكون من أهم أهداف عام 2019.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة