Advertise

 
الأربعاء، 27 مارس 2019

أردوغان: لن نقف مكتوفي الأيدي وسنرد على قرار ترامب حول الجولان

0 comments

تعهد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأن تركيا لن تقف مكتوفة الأيدي أمام قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتراف بسيادة الكيان على الجولان، واعدا بالرد على هذا الإجراء.  

وأشار أردوغان، في كلمة ألقاها بمدينة اسطنبول، امس الثلاثاء، إلى اعتراف ترامب بالقدس عاصمة للكيان وبسيادة الأخيرة على مرتفعات الجولان السورية، قائلا: "بالطبع سترون ردا من تركيا، أليس من الضروري أن نرد على هؤلاء بصفتنا الرئيس الحالي لمنظمة التعاون الإسلامي؟ وسنرد".

وتابع، مخاطبا الرئيس الأمريكي: "لمن هذه الأراضي التي تعطيها إسرائيل يا ترامب؟ تلك الأراضي هي تراب سوري وفقا للأمم المتحدة".

وشدد ترامب على أن "تركيا لن تقف مكتوفة الأيدي" في مواجهة هذا القرار، واعتبر الرئيس التركي بهذا الصدد أن "الانتخابات في 31 مارس لهذا السبب مسألة وجود".

وأضاف: "من المستحيل إصدار قرار مماثل من مجلس الأمن الدولي في ظل رفض الاتحاد الأوروبي ومنظمة التعاون الإسلامي وروسيا والصين لقرار ترامب الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة