Advertise

 
الجمعة، 15 مارس 2019

فصائل المقاومة أبدت التزامها بعدم التصعيد طالما لما يتمادى الاحتلال في عدوانه

0 comments
كشفت مصادر فلسطينية  فجر اليوم الجمعة أن الفصائل أعطت الوفد الأمني المصري التزاما واضحا بعدم التصعيد طالما لم يتمادى الاحتلال في القصف على غزة.

كشفت مصادر مصرية أن القاهرة تواصل جهودها الحثيثة لعدم انزلاق الأوضاع في قطاع غزة نحو تصعيد كبيرٍ مع الاحتلال .

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين رفع الجهوزية والنفير العام في صفوف مجاهديها للتصدي للعدوان.

وحملت سرايا القدس في بيان صحفي  الاحتلال  نتائج عدوانه.

وقالت سرايا القدس "على ما يبدو أن العدو قد فهم صمتنا خطأ، وأنه قد تمادى في عدوانه وبطشه ضد أبناء شعبنا ومقاومته، ويبدو أن العدو لم تصله رسالة المقاومة جيداً".

ويشن جيش الاحتلال، منذ منتصف ليل الجمعة، سلسلة غارات على قطاع غزة، وذلك بعد ساعات على إعلانه "إطلاق صاروخين من القطاع باتجاه منطقة "غوش دان"؛ وهي الكتلة التي تشمل مدينة "تل أبيب"، والمناطق المحيطة بها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة