Advertise

 
الأربعاء، 27 مارس 2019

الدفاع التركية: تسيير أول دورية مشتركة بين قوات تركية وروسية في محيط تل رفعت السورية

0 comments

أعلنت وزارة الدفاع التركية، امس الثلاثاء، أن قوات تركية وروسية سيرت أول دورية مستقلة ومنسقة في محيط بلدة تل رفعت السورية بريف حلب الشمالي.

وجاء في بيان صدر عن الوزارة: "في منطقة تل رفعت قامت القوات المسلحة التركية والروسية بتسيير أول دورية مستقلة ومنسقة". وأوضح البيان أن تسييرها جرى "بموجب الاتفاق الذي تم التوصل إليه سابقا، بهدف ضمان الاستقرار ووقف إطلاق النار ومنع اعتداءات على عسكريينا".

وفي 17 أيلول الماضي، اتفق الرئيسان الروسي، فلاديمير بوتين، والتركي، رجب طيب أردوغان، أثناء لقائهما في مدينة سوتشي الروسية، على إقامة منطقة منزوعة السلاح في مقاطعة إدلب السورية، تفصل بين أراض تسيطر عليها الحكومة السورية ومنطقة خاضعة لسيطرة المعارضة المسلحة هناك.

ويقضي الاتفاق بانفصال مجموعات المعارضة المعتدلة عن "الإرهابيين"، وكذلك تسيير روسيا وتركيا دوريات مستقلة في المنطقة منزوعة السلاح بالتنسيق بينهما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة