Advertise

 
الأحد، 17 مارس 2019

ثلاث عمليات بطولية في وقت واحد

0 comments
قتل جنديان صهيونيان فيما أصيب ستة آخرين بينهم حالة خطيرة، اليوم الأحد، في عمليتي إطلاق نار وطعن قرب مستوطنة "أرئيل" في سلفيت في الضفة المحتلة.

ووفقاً للناطق باسم جيش الاحتلال، فإن عمليتي إطلاق نار وطعن قرب مستوطنة "أرئيل" في سلفيت أسفرتا عن مقتل جندي وإصابة ستة آخرين بينهم حالة خطيرة.

وحسب الناطق فإن منفذ العملية انسحب من المكان، فيما تركزت عمليات إطلاق النار قرب مستوطنات "أرئيل" و"جيتي أفيخاي" و"بركان".

وفي التفاصيل، فقد طعن فلسطيني جنديًا في ميدان "أرييل" ومن ثم خطف  سلاحه وأطلق النار عليه وعلى جندي صهيوني آخر في سيارة واستولى على سيارته.

حسب الاحتلال واصل المقاوم القيادة وأطلق النار على محطة الركاب لمسافات طويلة عند تقاطع جيتي أفيشاي ، مما أدى إلى إصابة عدد من الصهاينة.

ووفقاً للاحتلال فقد واصل المنفذ القيادة وإطلاق النار على مفترق باركان، حيث أوقفت السيارة، ومن ثم انسحب من المكان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة