Advertise

 
الاثنين، 25 مارس 2019

رئيس رومانيا يرفض قرار رئيسة الوزراء بنقل سفارة بلاده لدى العدو للقدس

0 comments

أفادت وكالة "الأناضول" بأن رئيس رومانيا كلاوس يوهانيس رفض قرار رئيسة الوزراء فيوريكا دانسيلا بنقل السفارة الرومانية لدى الكيان  من تل أبيب إلى القدس المحتلتين.

وكان رئيس الوزراء العدو بنيامين نتانياهو قد لفت، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى "أنني أهنئ صديقتي رئيسة الوزراء الرومانية فيوريكا دانسيلا على تصريحاتها أمام مؤتمر الإيباك بأنها ستعمل على استكمال الإجراءات المطلوبة لافتتاح السفارة الرومانية بالقدس".

وكان أمين سر اللجنة التنفيذية لـ "منظمة التحرير الفلسطينية" صائب عريقات قد طالب سلطات رومانيا وهندوراس "بالتراجع عن نيتهما نقل سفارتيهما من تل أبيب، إلى القدس المحتلة، والانحياز للقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة