Advertise

 
الثلاثاء، 26 مارس 2019

بومبيو: "معاداة الصهيونية ومعارضة وجود (إسرائيل) كوطن للشعب اليهودي هي معاداة للسامية"!!!

0 comments
 أدان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الاثنين، تصاعد مد معاداة السامية ووصفه بأنه  "سرطان متفش" في الشرق الأوسط وأوروبا وفي الولايات المتحدة، حيث قال إن إدارة الرئيس دونالد ترامب ستتصدى له بكل قوة.

وفي خطاب ألقاه أمام جماعة ضغط أمريكية كبيرة مؤيدة للكيان الصهيوني في واشنطن، اتهم بومبيو حزب العمال البريطاني المعارض بالتسامح مع معاداة السامية ووصف ذلك بأنه "عار وطني".

وقال، إن "الهجمات ضد اليهود تتزايد في فرنسا وألمانيا، وإن جرائم الكراهية ضد اليهود في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة الثلث في عام 2017". وانتقد "الهجمات المتعددة" على الجالية اليهودية المحافظة في منطقة كراون هايتس ببروكلين في نيويورك.

وفي كلمة أمام مؤتمر لجنة الشؤون العامة الأمريكية الصهيونية (إيباك)، قال بومبيو إن "معاداة الصهيونية، أو معارضة وجود (ما يسمى إسرائيل) كوطن للشعب اليهودي، شكل متصاعد من أشكال معاداة السامية".

وقال  "إدارة ترامب تعارضها بشكل لا لبس فيه وسوف نحاربها بلا هوادة. معاداة الصهيونية هي معاداة للسامية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة