Advertise

 
الثلاثاء، 19 مارس 2019

جاسيندا أرديرن: سفاح المسجدين سيكون بلا اسم!

0 comments

وعدت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن بألا تلفظ أبدا اسم سفاح مسجدي مدينة كرايست تشيرش، مؤكدة أنه "سيخضع للقانون بحذافيره".

وخلال جلسة طارئة عقدها البرلمان وافتتحتها بتحية "السلام عليكم" التي نطقتها باللغة العربية، قالت أرديرن أمس الاثنين إن منفذ المجزرة "سيواجه كل قوة القانون في نيوزيلندا".

وأضافت أن المتطرف الأسترالي برينتون تارنت "سعى بعمله الإرهابي للحصول على أشياء كثيرة، أحدها الشهرة، ولهذا السبب لن تسمعوني أبدا أذكر اسمه"، وأضافت "أنه إرهابي مجرم متطرف، لكن عندما أتكلم سيكون بلا اسم".

وتارنت، مدرب اللياقة البدنية السابق البالغ 28 عاما، جاهر بأنه فاشي ومن دعاة تفوق العرق الأبيض، وأطلق النار داخل مسجدين في مدينة كرايست تشيرش أثناء صلاة الجمعة الماضي ما أدى إلى مقتل 50 شخصا وجرح 50 آخرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة