Advertise

 
الأحد، 24 مارس 2019

السلطات الفرنسية تكشف حقيقة ما حصل في "ديزني لاند"

0 comments

نفت السلطات الفرنسية، أمس السبت، وقوع أي هجوم في مدينة الملاهي "ديزني لاند" في العاصمة باريس.

وقالت السلطات إن أصواتا عالية نجمت عن خلل في أحد المصاعد في ديزني لاند، أدت لحالة ذعر استمرت لفترة وجيزة وسادت شائعات عن وقوع هجوم، ولكن لم تحدث أي إصابات.

وأكد متحدث باسم الشرطة على أن الناس الموجودين في المتنزه فسروا خطأ هذه الأصوات على أنها إطلاق نار، فيما أوضحت وزارة الداخلية الفرنسية بأنه حدث تدافع ولكنه كان إنذارا كاذبا، وإن قوات الأمن أكدت على عدم وجود أي خطر على الناس. 

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام بإخلاء وإغلاق مدينة الألعاب "ديزني لاند" للاشتباه بوجود مسلح، الأمر الذي أثار ذعرا بين زوار المدينة.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة