Advertise

 
الأحد، 24 مارس 2019

"السترات الصفر" تظاهروا لكن التدابير المشددة لجمت العنف

0 comments

تظاهر آلاف من "السترات الصفر" في باريس وخارجها للسبت التاسع عشر على التوالي، والذي اتصف بتدابير أمنية مشددة وتوترات لا تشبه مشاهد العنف التي وقعت الأسبوع الماضي.

وناهز عدد المتظاهرين أربعين الفا و500 في مختلف انحاء البلاد، بينهم خمسة آلاف في باريس، وفق ما افاد وزير الداخلية كريستوف كاستانير، معتبرا أن "التعليمات المشددة" التي اعطيت "سمحت بالحفاظ على النظام وتفادي الانزلاقات". لكنّ منظمي التظاهرات قالوا إنّ عدد المتظاهرين بلغ 127 ألفاً في مختلف أرجاء البلاد.

وأعلن كاستانير توقيف 172 شخصاً في سائر أنحاء البلاد، فيما تم التحقيق مع مئات آخرين او تم تغريمهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة