Advertise

 
السبت، 2 مارس 2019

رغم الحملة الصهيونية ضده...كوربين: على بريطانيا إدانة الجرائم بحق الفلسطينيين

0 comments
دعا زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين سلطات بلاده إلى إدانة عمليات القتل التي تقوم بها دولة الاحتلال الصهيوني، وطالب بتجميد بيع الأسلحة لها.

ونشر كوربين على حسابه في "تويتر" تغريدة قال فيها، إن الأمم المتحدة أصدرت بيانا، أكدت فيه أن "قتل (إسرائيل) للمتظاهرين في غزة، بمن فيهم الأطفال والمسعفون والصحفيون، قد يشكل "جرائم حرب أو جرائم ضد الإنسانية".

وقال كوربين: "يجب على حكومة المملكة المتحدة أن تدين بشكل لا لبس فيه عمليات القتل، وأن تجمد مبيعات الأسلحة ".

ويتعرض كوربين الى حملة صهيوينة واسعة، تتهمه بتشجيع "معاداة السامية" لتأييده حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

وقال خبراء بمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، الخميس، إن جنودا صهاينة ربما تورطوا في جرائم حرب إبان تعاملهم مع مظاهرات فلسطينية على الحدود مع قطاع غزة العام الماضي.

وشرعت لجنة تحقيق في تقصي الحقائق عن استشهاد 189 فلسطينيا سقطوا في الفترة ما بين 30 آذار/مارس و31 كانون الأول/ديسمبر 2018.

ووجدت اللجنة أسبابا وجيهة للاعتقاد بأن قنّاصة صهاينة أطلقوا الرصاص على أطفال ومسعفين وصحفيين، على الرغم من ارتدائهم ما يميزهم بوضوح.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة