Advertise

 
الاثنين، 25 مارس 2019

29 داعشيا عادوا للجزائر على متن طائرة عسكرية أمريكية

0 comments

أفاد موقع "النهار" الجزائري، يوم الأحد، نقلا من مصادر أمنية وصفها بالموثوقة بأن السلطات الأمنية الجزائرية استلمت 29 "داعشيا".

وقال الموقع الجزائري إن المسلحين ظلوا لسنوات طويلة ينشطون مع تنظيم "داعش" بمناطق النزاع في سوريا.

وأكد المصدر الأمني أن العملية تمت يوم 18 مارس، مشيرا إلى أن الترحيل تم على متن طائرة عسكرية تابعة للجيش الأمريكي حطت بمطار هواري بومدين.

وبين أنه كان في انتظار الطائرة ومن فيها عناصر من جهاز المخابرات الجزائرية.

وحسب مصادر "النهار"، فإن التحقيق مع "الدواعش" العائدين سيميط اللثام عن العديد من شبكات الدعم والتجنيد والتمويل الموالية للتنظيم، والناشطة داخل الجزائر.

كما أن هذه العملية ستكشف نسبيا عن عدد الجزائريين الذين تم تجنيدهم للقتال ضمن صفوف "داعش"، بالإضافة إلى تجنيد جزائريات في إطار ما يسمى بجهاد النكاح.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة