Advertise

 
الاثنين، 25 فبراير 2019

الكوبيون صوّتوا على دستورهم الجديد الذي يجدّد تكريس الاشتراكية كعقيدة

0 comments

صوّت الناخبون الكوبيون في استفتاء على دستورهم الجديد الذي يجدّد تكريس الاشتراكية كعقيدة "لا عودة عنها" للبلاد في مواجهة ضغوط واشنطن على كوبا وأقرب حلفائها فنزويلا.

وأعلن الرئيس الكوبي ميغيل دياز-كانيل بعد إدلائه بصوته في تصريحات صحافية "نصوّت لأجل دستورنا ونصوّت أيضاً لأجل فنزويلا، ندافع عن فنزويلا لانها تمثّل كرامة القارّة".

وبعد ساعتين من بدء التصويت بلغت نسبة المشاركة 30,64 بالمئة، بحسب السلطات. وتغلق المكاتب أبوابها عند السادسة مساء، أما النتائج الأولية، فمن المتوقع صدورها بعد ظهر الاثنين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة