Advertise

 
السبت، 2 فبراير 2019

ردّا على تصعيد الناتو.. روسيا تنشر فوجا إضافيا من مقاتلاتها على تخومه

0 comments

عززت روسيا قواتها العسكرية في مقاطعة كالينينغراد المتاخمة لألمانيا غربي البلاد بفوج من المقاتلات، ردا على زيادة الناتو حشوده في منطقة البلطيق.

ونقلت "إنترفاكس" عن مصدر مطلع: "ضمن مجموعة طيران البحرية التابع لأسطول البلطيق الروسي، تم تشكيل فوج كامل من مقاتلات "سو-27".

وأضاف أن التشكيل الجوي الجديد، سينضم إلى فوج قاذفات كان قد تم تشكيله ونشره غربي البلاد في وقت سابق.

وسبق أن أفاد المكتب الصحفي لأسطول البلطيق، بأن طواقم فوج المقاتلات أجروا الأيام الأخيرة تدريبات على قيادة طائراتهم وخاضوا معارك جوية تدريبية بمقاتلات "سو-27"، تخللها رصد هدف معاد وإجباره على الهبوط في المطار".

يذكر أن المكون البري لمجموعة القوات في كالينيغراد، والذي يضم الفيلق 11 لقوات السواحل والقوات البرية التابعة لأسطول البلطيق، تم تعزيزه بفوج من الدبابات.

أما لواء الصواريخ المنتشر في هذا الجيب الروسي على ضفاف بحر البلطيق، فقد تم تزويده العام الماضي بمنظومات "إسكندر- إم" الصاروخية البالستية المتطورة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة