Advertise

 
السبت، 16 فبراير 2019

الى محمد رعد : الخنزير يبقى خنزير مهما عطرته

4 comments
تعليقا على الجدل الحاصل بسبب غمز النائب نواف الموسوي الى ان وصول بشير الجميل الى كرسي الرئاسة حصل بسبب عمالة الاخير للعدو الصهيوني، وما تبعه من اعتذار للنائب محمد رعد، علق مصدر مسؤول في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون بالتالي:

لم نتفاجئ بردة فعل اصحاب التاريخ والارث العميل التابعين لما يسمى قوات لبنانية وكتائبية على ما قاله النائب في البرلمان اللبناني نواف الموسوي بحق اهم عملاء وحلفاء العدو الصهيوني ، والذي نصّب زورا ، وانتخب صوريا رئيسا للبنان بحماية الدبابات والطائرات الصهيونية.

ولم نتفاجئ ايضا بلجوء السياسيين والاعلاميين الى تزوير الوقائع لان لبنان بيئة حاضنة للفساد  على كل مستوياته . 

مفاجئتنا كانت ان يعتذر النائب محمد رعد الذي يمثل خطا سياسيا قد نختلف معه على الصعيد الاقليمي العربي ، ولكن نتساوى معه في مواجهة العدو الصهيوني.  مفاجئتنا ان يقدم اعتذارا لواقع وتاريخ لا يمكن تغييرهما ولا يمكن نسيانهما.

الواقع ان بشير الجميل عاش عميل وقتل عميل. الواقع ان بشير الجميل لم يكن لينصب ولو صوريا رئيسا للبنان لولا اوامر آرييل شارون ورافائيل ايتان. 

اهنت يا استاذ محمد رعد اهالي وابناء مئات من شهدائنا وجرحانا، ليس فقط من قوات المرابطون واما من كل الاحزاب الوطنية اللبنانية ، من كل الطوائف، من القوات الفلسطينية والسورية، من الرجال والنساء والاطفال

باعتذارك اهنت يا استاذ محمد رعد كل من اعتقل في الخيام وانصار والمدينة الرياضية.

باعتذارك اهنت كل حبة رمل جبلت بدماء مقاتلينا على متاريس قوات المرابطون في المتحف، وفي خلدة وفي صيدا وفي شبعا، كما مقاتلي حزبك في اقليم التفاح والنبطية  وبنت جبيل.

بشير الجميل يبقى عميل ولو سميّ رئيس ، والخنزير يبقى خنزير ولو عطرته، فاعتذارك اتى في غير محله ويشكك في ثبات خطك ونهجك. 

الاعتذار من القمامة قذارة.
العميل بشير الجميل مع رئيس اركان العدو الصهيوني رافاييل ايتان

العميل بشير الجميل مع رئيس اركان العدو ايتان

العميل بشير الجميل مع عدو المرابطون الاول وزير دفاع العدو أرييل شارون

 العميل بشير الجميل مع قائده الصهيوني ايتان

العميل بشير الجميل يخطط مع العدو عملية حصار واقتحام بيروت

العميل بشير الجميل مستضيفا سيده آرييل شارون

4 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. غير معرف says:

    تملكون الجرأة ان تقولوأ الاشياء كما هي. بتبقى جزمة كل مرابط اكبر من راس كل قواتي عميل

  2. Unknown says:

    الغياب عن الساحة السياسية ترك الكلاب تنبح ولكننا نريد المسار الصحيح لهذة القافلة المجمد عملها السياسي.

  3. غير معرف says:

    يا رفاق، انا شيوعي ابا عن جد. بفتخر انو في ناس بعدها صاينة للمبادئ وما بتخاف تقول الحقيقة. نحنا وانتو لازم نكون ايد واحدة لانه المؤامرات كانت علينا تقريبا نفس الشي. فينا نختلف بالرأي بس سلوكنا الوطني ما بيختلف. تحية شرف واعتزاز برفاق السلاح بالمرابطون

  4. ابن الجنوب says:

    حين وصلني عنوان التصريح ظننت انه تهجم على الخط المقاوم لاسرائيل وتهجم على سلاح المقاومة الاسلامية، لكنكم اثلجتم قلبي حين قرات كامل التصريح. الحق يقال ولو جرح. الاعتذار لم يكن ضروريا وبالاحرى اصبح عيب. بشير الجميل، كانطوان لحد، كسعد حداد كلهم الى مزبلة التاريخ

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة