Advertise

 
الاثنين، 25 فبراير 2019

جنبلاط: تيمور لن يزور سوريا وأنا على قيد الحياة

0 comments

 أكد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط:" فليجلس الرئيس ميشال عون مع الأسد ليس لدي مانع، وحتى ولو غالبية الحكومة زارت سوريا لا امانع ولكن أسجّل اعتراضي كحزب سياسي وفي مطلق الحالات، هم ينتظرون عودة سوريا الى الجامعة العربية. عظيم. عندما تعود لن يكون لديّ مانع وأنا "مش طالع على الحالتين لنَشوف شو رح يطلع منّو ومن الوزراء".وردا على سؤال حول امكانية ان يزور تيمورسوريا يوماً ما؟ يُجيب جنبلاط "ليس وأنا على قيد الحياة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة