Advertise

 
الأربعاء، 20 فبراير 2019

المستشار الأعلى لخامنئي يهدد الباكستان والسعودية

0 comments

ركّز المستشار الأعلى لقائد الثورة الإيرانية اللواء يحيى رحيم صفوي، على "أنّنا جيران مع باكستان، ولكن على الباكستانيّين أن يعلموا أنّ النظام السعودي لن يدوم طويلًا"، لافتًا إلى "دعم جهاز المخابرات الباكستاني للإرهابيين".

ونوّه في حفل تأبيني لضحايا رياضة "التايكواندو" في مدينة اصفهان، إلى أنّ "16 معهدًا ومركزًا للأبحاث في أوروبا اعلنت في وثيقة باسم "العالم في عام 2030"، أنّ في عام 2030 لن تكون هناك دولة باسم السعودية في العالم، وستكون إيران أقوى دولة في المنطقة"، مشدّدًا على أنّ "على الباكستانيين أن يعلموا أنّ نظام آل سعود لن يدوم طويلًا".

وأكّد صفوي أنّ "لولا الشهداء لكانت البلاد قد تقسّمت، ولولا الشهداء المدافعين عن المقدّسات، لكان التكفيريون يمارسون المجازر في إيران"، موضحًا أنّ "حزب الله" والمقاومة الإسلامية في سوريا واليمن والبحرين هي ثمرة دماء الشهداء، كما أنّ الشعب اليمني يصمد ويقاوم امام اعتى الهجمات، تأسيا بدرب الشهداء".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة