Advertise

 
الثلاثاء، 5 فبراير 2019

زياد عيتاني أمام "جرائم المعلوماتية" بشكوى من زوج سوزان الحاج

0 comments

استُدعي الممثل المسرحي ​زياد عيتاني​ إلى التحقيق لدى ​مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية​ والملكية الفكرية على خلفية شكوى أقامها ضده زوج المقدم ​سوزان الحاج​، المحامي زياد حبيش. تلقى عيتاني نهار السبت اتصالاً من فصيلة الجميزة لإبلاغه الحضور إلى مركز الفصيلة لتسلم الاستدعاء إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية. وهناك، أُبلغ بضرورة الحضور إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية. وقال عيتاني لـ"الأخبار": "لم يُبلّغني الدركي بمضمون الشكوى، لكني أعتقد أنّ سبب الشكوى كتابات على فايسبوك ضد المقدم الحاج".

يُذكر أن الحاج تُحاكَم أمام ​المحكمة العسكرية​ الدائمة بجرم المشاركة في تلفيق تهمة التعامل مع العدو الصهيوني لعيتاني، ما تسبب في سجنه لأشهر. وأوقفت الحاج بدورها قبل إخلاء سبيلها لتتابع محاكمتها وهي حرة. وقد أصدر المجلس التأديبي في ​قوى الأمن الداخلي​ قراراً بانقطاعها الدائم عن الخدمة، إلا أنها طعنت في القرار، ما يعني وقف تنفيذه إلى حين بتّ الطعن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة