Advertise

 
الجمعة، 22 فبراير 2019

مسؤول روسي: أميركا تحضر لاستفزازات صارخة عند الحدود الفنزويلية الكولومبية

0 comments

أعلن نائب مندوب ​روسيا​ الدائم لدى ​الأمم المتحدة​، دميتري بوليانسكي، أنّ "​الولايات المتحدة الأميركية​ تحضّر لاستفزازات "صارخة" عند الحدود الفنزويلية الكولومبية، متخفّية بتقديم المساعدات الإنسانية الّذي يجب أن يتم ّيوم 23 شباط الحالي".

وركّز على أنّ "زملاءنا الأميركيسن، وهم في حالة هيجان استفزازي، قد تمادوا كثيرًا وقرّروا تحضير تمثيليّات ونشر أخبار مفبركة مباشرة في ​مجلس الأمن​".

يُشار إلى أنّ وفدًا أميركيًّا يضمّ السيناتور ​ماركو روبيو​، زار مدينة كوكوتا الحدودية الكولومبية، يوم الأحد الماضي، حيث يتمّ تخزين المساعدات هناك استعدادًا لنقلها الأسبوع المقبل إلى ​فنزويلا​ الّتي تعاني مصاعب اقتصادية طاحنة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة