Advertise

 
الخميس، 28 فبراير 2019

شجار بين سائقي قاطرتين تسبب بحادث محطة سكك الحديد في مصر

0 comments


أعلن النائب العام المصري ان "التحقيقات تشير لشجار بين سائقي قاطرتين تسبب بحادث محطة مصر للسكك الحديدية في القاهرة"، موضحاً أن " قائد قاطرة حادث محطة مصر ترك كابينة القيادة دون أن يتخذ إجراءات إيقاف المحرك"، مشيراً إلى أن "القاطرة تحركت بسرعة من دون سائقها مما أدى إلى اصطدامها بمصد خرساني واندلاع النيران فيها".

وكان قد وقع حادث في القاهرة داخل محطة مصر للسكك الحديدية، صباح اليوم إثر اصطدام إحدى القاطرات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجها عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "خزانات البنزين".

وأدى الحادث إلى مقتل 20 شخصا، وإصابة 42 آخرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة