Advertise

 
الثلاثاء، 5 فبراير 2019

رئيس فنزويلا: مستعدون للدفاع عن بلادنا ضد أي غزو أجنبي

0 comments
 أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الثلاثاء، استعداد بلاده للدفاع عن أراضيها وسيادتها ضد أى غزو أجنبي، مشيرا إلى أن النفط وراء فكرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإرسال قوات عسكرية ضد فنزويلا.

وقال مادورو -في تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم"- إن "الرئيس دونالد ترامب تحدث عن إرسال قوات أمريكية إلى فنزويلا، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو الحصول علي النفط والثروات الطبيعية للبلاد، فمن الجنون أن نتحدث عن الحرب في القرن الحادي والعشرين"، متابعا "فنزويلا لديها رجال ونساء مستعدون في أى ظرف للتقدم إلى الجبهة والدفاع عنها".

وأضاف أن "إرسال قوات عسكرية أجنبية إلى بلاده يخالف القانون الدولي"، منددا "بدعوة مجموعة ليما الجيش للوقوف إلى جانب رئيس البرلمان المعارض خوان جوايدو، واعتراف الدول الأوروبية به رئيسا انتقاليا لفنزويلا".

وتأتي هذه التصريحات بعد ساعات من إعلان مادورو واستمراره في الحكم لمدة 6 سنوات بالرغم من التهديدات الأمريكية، فيما قالت الحكومة الفنزويلية إنها ستراجع علاقاتها بصورة شاملة مع الدول الأوروبية التي اعترفت بجوايدو رئيسا لفنزويلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة