Advertise

 
الأحد، 17 فبراير 2019

المرابطون: بيانات الحركة ومصادرها ليست بحاجة الى من يصادق عليها

3 comments
بيان صادر عن امانة السّر الاعلامية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون: 

علق مصدر قيادي مسؤول في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون امس السبت على الجدل الذي حصل قيل ايام بين اعضاء المجلس النيابي اللبناني في ما يتعلق بكيفية وصول بشير الجميل الى سدة الرئاسة اللبنانية اثناء العدوان الصهيوني على لبنان في العام 1982

ان امانة السر الاعلامية في المرابطون والتي تنحصر من خلالها اصدار بيانات واصدارات ومواقف الحركة ورئيسها ،  تؤكد ان ما صدر الامس تعليقا على السجال النيابي المذكور اعلاه، يمثل التزامنا كقوات مرابطون بمقاومة العدو الصهيوني وعملائه، وما نشر التعليق على الموقع الرسمي للحركة الا الدليل القاطع على ذلك، وبيانات الحركة ليست بحاجة الى ان يصادق عليها من اية قوة ومؤسسة خارج اطار الحركة وقيادتها.

لذلك نؤكد وبكل شفافية ان كرامتنا غير قابلة للتسيس او للمراوغة، وتضحيات مناضلينا ليس قابلة للاستثمار. فارتقائنا عن التحمور السياسي اللبناني، لا يعني تراجعنا عن مبادئنا الرافضة قطعا للعملاء الاحياء منهم والأموات، مؤكدين مجددا التزامنا باﻵئات الثلاث وبقناعة بان ما يؤخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.  

ان حركتنا والتي دفع رئيسها الاخ ابراهيم قليلات ، وكوادر ومناضلي الحركة الثمن بسبب التزامها بمبادئها وكرامتها، لها كل الحق في انتقاد اي خطأ يصدر عن قوى ثورية ونضالية معادية للعدو الصهيوني ولو كان هذا الخطأ اعتذارا يقدمه نائب لاصحاب ثقافة وتاريخ العمالة. ونذكر ان علاقتنا مع كل القوى السياسية اللبنانية، والفلسطينية والعربية تختصر ببيان الاخ ابراهيم قليلات في كانون الثاني من العام 2007 الذي نشر على موقع الحركة الرسمي والذي حدده بان علاقتنا مع أي دولة او قوة سياسية تكون بحسب قربها او بعدها عن فلسطين

واخيرا تجدر الاشارة ان الحركة لا تعير الاهمية ولا تردّ منذ سنوات على تصريحات مشبوهة تحمل تسميات مشتقة عن اسم الحركة.  





3 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. ابن الجنوب says:

    هل انتقد احد بيان السبت؟ الارجح انهم لم يفهموه

  2. غير معرف says:

    بحر بيروت كبير الظاهر صار بحاجة للتبليط. كل عمرنا منعرف مين هني المرابطون بس الظاهر في ناس بدها تاكل شمال ويمين وما بيعجبهم اي انتقاد. متل ما ذكر الاخ بعد ناقصنا نعتذر من سعد حداد وانطوان لحد ولو غيابيا! وبعدين تحيرنا مين اي جهة يا قرعة بدنا نبوسك. اذا انتقدنا العملاء او انتقدنا حزب الله بتزيد الحساسية عند كم واحد عم يقبض معاش الشحادة بآخر الشهر...لي ما عجبو بيان المرابطون يروح يبلط البحر

  3. Unknown says:

    نحن مع خط الاخ ابوشكر رئيس الحركة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة