Advertise

 
الثلاثاء، 12 فبراير 2019

إتهام النائبة المسلمة بالكونغرس الاميركي بمعاداة السامية بعد انتقادها الكيان

0 comments

أثارت الهان عمر، النائبة المسلمة في ​الكونغرس الأميركي​، انتقادات من الجمهوريين وزملائها الديموقراطيين الاثنين بعد أن قالت إن الدعم الأميركي ل​لكيان​ وراءه أموال لجنة الشؤون العامة الأميركية = الصهيونية (إيباك).

وتواجه الهان، النائبة عن ​مينيسوتا​، انتقادات منذ أسابيع بسبب مواقفها ازاء الكيان، إلا أن تلك الانتقادات بلغت الذروة في وقت متأخر الأحد بعد أن ردت على جمهوري انتقدها على تويتر. وكتبت "الأمر كله يتعلق بالدولارات". وعندما سألها أحد مستخدمي تويتر من تعتقد أنه يدفع الأموال للسياسيين الأميركيين ليؤيدوا الكيان، ردت اللاجئة الصومالية السابقة، بكلمة واحدة على تويتر "​ايباك​". ما أثار الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقدت رئيسة ​مجلس النواب​ ​نانسي بيلوسي​ عمر وطالبتها بالاعتذار على استخدامها "مصطلحات معادية للسامية" في تغريدتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة