Advertise

 
الأربعاء، 20 فبراير 2019

نادي الأسير: القوات الصهيونية تعتقل 40 فلسطينيا ليل الثلاثاء

0 comments
 قال نادي الأسير الفلسطيني إن القوات الصهيونية اعتقلت منذ ليل الثلاثاء حتى فجر يوم الأربعاء 40 مواطنا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية بما فيها القدس.

وأضاف النادي في بيان أن من بين المعتقلين ”(22) شابّاً من ساحات المسجد الأقصى المبارك وذلك بعد اقتحام جنود الاحتلال للمسجد مساءً، والإعتداء على المصلّين بالضّرب المبرح، من بينهم مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس“.

وأظهرت لقطات فيديو انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي جانبا من المواجهات التي شهدتها ساحات المسجد الأقصى بين المصلين والقوات الصهيونية احتجاجا على قيام العدو الصهيوني بإغلاق باب الرحمة أحد بوابات الحرم القدسي. 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية إن الرئيس محمود عباس أجرى ليل الثلاثاء اتصالا مع الشيخ محمد حسن مفتي القدس والديار المقدسة للاطلاع على الأوضاع في المسجد الأقصى المبارك.

وأضافت الوكالة على موقعها الرسمي ”حيا الرئيس صمود أبناء شعبنا المرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك أمام الانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق مدينة القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية“.

وقال أفيخاي ادرعي المتحدث باسم الجيش الصهيوني في تغريدات على تويتر إنه تم اعتقال 22 فلسطينيا من الضفة الغربية دون الإشارة إلى الاعتقالات التي جرت في القدس.

وأضاف ادرعي أن الاعتقالات جاءت بشبهة ”تورطهم بنشاطات إرهابية وإرهابية شعبية وأعمال شغب عنيفة ضد المدنيين وقوات الأمن“. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة